جنازة المشير طنطاوي / "آل الشيخ" عن مراسم جنازة مبارك العسكرية: أحد دروس الوفاء / يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. 28.05.2021 · أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة. خليني اقول لحضراتكم ان اول كواليس عن جنازة الفنان سمير غانم كانت بغياب رفيقة رحلة عمره الفنانة دلال عبدالعزيز. بدأ عدد من نجوم الفن على التوافد لمسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وحضر لتشييع الجثمان كل من الفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي.وقام.

28.05.2021 · أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة. بالصور.. كبير الياوران وطنطاوى وعنان يتقدمون مشيعى جنازة
بالصور.. كبير الياوران وطنطاوى وعنان يتقدمون مشيعى جنازة from gate.ahram.org.eg
شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. وده نظراً لتداعيات اصابتها بفيروس كورونا. 21.06.2021 · شهد مسجد المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، توافد عدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بالدولة، للمشاركة في مراسم تشييع جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. 28.05.2021 · أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

21.06.2021 · شهد مسجد المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، توافد عدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بالدولة، للمشاركة في مراسم تشييع جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية.

شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. بدأ عدد من نجوم الفن على التوافد لمسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وحضر لتشييع الجثمان كل من الفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي.وقام. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. وده نظراً لتداعيات اصابتها بفيروس كورونا. خليني اقول لحضراتكم ان اول كواليس عن جنازة الفنان سمير غانم كانت بغياب رفيقة رحلة عمره الفنانة دلال عبدالعزيز. واللي اعلن منذ قليل الاعلامي رامي رضوان. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. 21.06.2021 · شهد مسجد المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، توافد عدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بالدولة، للمشاركة في مراسم تشييع جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية. 28.05.2021 · أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة.

21.06.2021 · شهد مسجد المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، توافد عدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بالدولة، للمشاركة في مراسم تشييع جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. خليني اقول لحضراتكم ان اول كواليس عن جنازة الفنان سمير غانم كانت بغياب رفيقة رحلة عمره الفنانة دلال عبدالعزيز. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.

شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. بالصور.. كبير الياوران وطنطاوى وعنان يتقدمون مشيعى جنازة
بالصور.. كبير الياوران وطنطاوى وعنان يتقدمون مشيعى جنازة from gate.ahram.org.eg
شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. واللي اعلن منذ قليل الاعلامي رامي رضوان. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. خليني اقول لحضراتكم ان اول كواليس عن جنازة الفنان سمير غانم كانت بغياب رفيقة رحلة عمره الفنانة دلال عبدالعزيز. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. 28.05.2021 · أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. بدأ عدد من نجوم الفن على التوافد لمسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وحضر لتشييع الجثمان كل من الفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي.وقام.

وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني.

شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. 21.06.2021 · شهد مسجد المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، توافد عدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بالدولة، للمشاركة في مراسم تشييع جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية. وده نظراً لتداعيات اصابتها بفيروس كورونا. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. بدأ عدد من نجوم الفن على التوافد لمسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وحضر لتشييع الجثمان كل من الفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي.وقام. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. 28.05.2021 · أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة. واللي اعلن منذ قليل الاعلامي رامي رضوان. خليني اقول لحضراتكم ان اول كواليس عن جنازة الفنان سمير غانم كانت بغياب رفيقة رحلة عمره الفنانة دلال عبدالعزيز. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.

وده نظراً لتداعيات اصابتها بفيروس كورونا. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. 21.06.2021 · شهد مسجد المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، توافد عدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بالدولة، للمشاركة في مراسم تشييع جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية. بدأ عدد من نجوم الفن على التوافد لمسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وحضر لتشييع الجثمان كل من الفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي.وقام. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.

28.05.2021 · أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة. المغرب اليوم | فن وموسيقى | العالم بعيون مغربية | أخر
المغرب اليوم | فن وموسيقى | العالم بعيون مغربية | أخر from img.almaghribtoday.net
بدأ عدد من نجوم الفن على التوافد لمسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وحضر لتشييع الجثمان كل من الفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي.وقام. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. واللي اعلن منذ قليل الاعلامي رامي رضوان. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. 28.05.2021 · أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. خليني اقول لحضراتكم ان اول كواليس عن جنازة الفنان سمير غانم كانت بغياب رفيقة رحلة عمره الفنانة دلال عبدالعزيز.

خليني اقول لحضراتكم ان اول كواليس عن جنازة الفنان سمير غانم كانت بغياب رفيقة رحلة عمره الفنانة دلال عبدالعزيز.

شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس. بدأ عدد من نجوم الفن على التوافد لمسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وحضر لتشييع الجثمان كل من الفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي.وقام. خليني اقول لحضراتكم ان اول كواليس عن جنازة الفنان سمير غانم كانت بغياب رفيقة رحلة عمره الفنانة دلال عبدالعزيز. 21.06.2021 · شهد مسجد المشير طنطاوي، في التجمع الخامس، توافد عدد من القيادات التنفيذية والتشريعية بالدولة، للمشاركة في مراسم تشييع جنازة والدة المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. شيع جثمان والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، منذ قليل، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب. وصلت منذ قليل كل من الفنانة لبلبة والفنانة إلهام شاهين للمشاركة في جنازة الفنان الراحل سمير غانم، وتقديم واجب العزاء لأسرته بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط تواجد كبير من نجوم الوسط الفني. وده نظراً لتداعيات اصابتها بفيروس كورونا. 28.05.2021 · أعلنت أسرة رجل الأعمال الراحل أحمد بهجت فتوح، إقامة صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة، اليوم الموافق 28 مايو الجاري، بمسجد المشير طنطاوي، على أن يقام العزاء يوم الأحد الموافق 30 مايو في ساحة صلاة العيد بدريم لاند بعد صلاة. واللي اعلن منذ قليل الاعلامي رامي رضوان. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.

جنازة المشير طنطاوي / "آل الشيخ" عن مراسم جنازة مبارك العسكرية: أحد دروس الوفاء / يقام حاليا جنازة الفنان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وكان أبرز الحضور لتشييع الجثمان كل من سمير صبري ومحمود حميدة ويسرا وميرفت أمين والمخرجة إيناس.. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. بدأ عدد من نجوم الفن على التوافد لمسجد المشير طنطاوي لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض.وحضر لتشييع الجثمان كل من الفنانة يسرا والفنانة ميرفت أمين والمخرجة إيناس الدغيدي.وقام. شيعت بعد ظهر اليوم الجمعة، جنازة والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، إلى مأواها الأخير بمقابر العائلة بمحافظة المنيا. وده نظراً لتداعيات اصابتها بفيروس كورونا. واللي اعلن منذ قليل الاعلامي رامي رضوان.